جدل وتسريبات التعديل الوزاري الاردني : زحام في منطقة “نائب الرئيس” ومدير مكتب الملك مرشح لتولى الطاقم الاقتصادي.. وزير المياه إستقال قبل الجميع وضغوط لإقناعه بالبقاء.. والصرايره وبينو مرشحان للعودة   المستقلون يحصدون غالبية مقاعد اتحاد طلبة "العلوم والتكنولوجيا"   شاهد بالصور...العثور على جثة مواطن ستيني بحي التركمان في اربد والأمن يحقق   15% خصومات تأمينية مقدمة من gig – الأردن   ( ليس دفاعا عن الملك يا عوني)   الالتحاق في التعليم التقني والتطبيقي في جامعة البلقاء التطبيقيه (1)   بيان صادرة كتلة الوحدة العمالية / حشد حول تسريح 340 عاملة من احد المصانع في مدينة الحسين الصناعية   "النزاهة" تحيل قضية تلاعب بعطاء مستلزمات طبية الى القضاء   نداء صادر عن ائتلاف الأحزاب القومية واليسارية   النائب طارق خوري : يستهجن انا من بلد المليون مستثمر.. والله والضريبة!!  
التاريخ : 10-08-2017
الوقـت   : 06:21pm 

9 طلاب يتحدون السرطان بالتوجيهي

الشعب نيوز -

 


استطاع 9 طلبة، من مركز الحسين للسرطان، النجاح بامتحان شهادة الثانوية العامة للدورة الصيفية 2017، متحدين مرضهم.

وهنأ مركز الحسين للسرطان، الخميس، مصابي السرطان الناجحين بالثانوية العامة.

وقال المركز خلال رسالة تهنئة لهم، 'لطلابنا الذين أصروا على إكمال دراستهم واختاروا أن يكون مرضهم بالسرطان سبباً ليتحدوا مرحلة مهمة في حياتهم نقول؛ ها أنتم اليوم تثبتون للجميع بأن من جدّ وجد ومن حارب مرضه انتصر'.

وتابع:'بكل فخر نبارك لأبطالنا شهد الشواروة، حنين البلتاجي، حمزة المحيسن، محمد زكارنة، ديما عبد الدين، بكر أبو محفوظ، تمام قشطة، بتول الشامي، وشفاء كيوان' نجاحهم في امتحانات التوجيهي لهذا العام على الرغم من تلقيهم للعلاج، ونتمنى لهم ولجميع طلاب التوجيهي التوفيق في مسيرة حياتهم.'




التعليقات

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
التعلق

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ " الشعب نيوز " بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.