مياه الامطار تكشف عن مغارة عميقة وسط الطريق باربد (صور)   المواصفات تضبط كميات كبيرة من الشامبو المزور   بيان صادر عن الاحزاب القومية واليسارية   برشلونة يهزم إيبار "المنقوص" بثنائية   عمان: توقيف التاجر"ممدوح" على خلفية فيديو نشره بعد السطو على محلاته   برنامج وطني يستهدف تمكين وتشغيل الشباب بالتعاون مع وزارة الشباب في القريب العاجل   علاء عبد الجواد رئيسا ً تنفيذيا ً لـ سوليدرتي – الأولى للتأمين خلفاً للوزني    1.8 مليون خسائر شركة جويكو (وثيقة)   8 ملايين دينار خسائر لشركة المتحدة لصناعة الحديد والصلب (المناصير للحديد)   هيئة شباب كلنا الاردن تنظم جلسة حقوق العاملين وفق قانون العمل الاردني  
التاريخ : 12-08-2017
الوقـت   : 12:36pm 

لماذا تكره سيرينا وليامز شارابوفا؟

الشعب نيوز -

نشرت النجمة الروسية ماريا شارابوفا مقتطفا من سيرتها الذاتية، على صفحتها في موقع التواصل الاجتماعي تويتر، يبرز السبب الرئيس الذي جعل الأمريكية سيرينا وليامز تكرهها.

ونشرت شارابوفا تغريدة، قالت فيها إن وليامز بدأت تكرها منذ نهائي ويمبلدون، الذي جمعهما العام 2004.

وأضافت النجمة الروسية الفائزة بخمسة ألقاب في البطولات الأربع الكبرى: 'أنا ووليامز يجب أن نكون صديقتين.. عندنا نفس الشغف (التنس)، ولكن مع ذلك فنحن لا نتصادق'.

وقالت شارابوفا: 'بعد فوزي على وليامز في نهائي ويمبلدون 2004، عانقتني وأثنت علي، وابتسمت في وجهي، لكن في غرفة خلع الملابس سمعتها وهي تبكي.. حاولت الهروب من هناك بسرعة، لكنني متأكدة بأن وليامز شعرت بوجودي.. الناس تسأل لماذا أواجه كثيرا من المشاكل عندما أواجه وليامز (خسرت 19 مباراة من أصل 21)، أعتقد أن الجواب عن هذا السؤال مخبأ في تلك الغرفة (غرفة خلع الملابس).. إنها تكرهني منذ أن هزمتها في ويمبلدون العام 2004، وتمقتني أكثر لأنني سمعتها تبكي'.

تجدر الإشارة إلى أن كتاب السيرة الذاتية لشارابوفا، التي عادت إلى ملاعب الكرة الصفراء أواخر أبريل/نيسان الماضي، بعد انقضاء مدة إيقافها لمدة 15 شهرا، بسبب تناول مادة 'ميلدونيوم' المحظورة، سيصدر في الـ12 من سبتمبر/أيلول المقبل. (روسيا اليوم)

First




التعليقات

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
التعلق

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ " الشعب نيوز " بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.