جدل وتسريبات التعديل الوزاري الاردني : زحام في منطقة “نائب الرئيس” ومدير مكتب الملك مرشح لتولى الطاقم الاقتصادي.. وزير المياه إستقال قبل الجميع وضغوط لإقناعه بالبقاء.. والصرايره وبينو مرشحان للعودة   المستقلون يحصدون غالبية مقاعد اتحاد طلبة "العلوم والتكنولوجيا"   شاهد بالصور...العثور على جثة مواطن ستيني بحي التركمان في اربد والأمن يحقق   15% خصومات تأمينية مقدمة من gig – الأردن   ( ليس دفاعا عن الملك يا عوني)   الالتحاق في التعليم التقني والتطبيقي في جامعة البلقاء التطبيقيه (1)   بيان صادرة كتلة الوحدة العمالية / حشد حول تسريح 340 عاملة من احد المصانع في مدينة الحسين الصناعية   "النزاهة" تحيل قضية تلاعب بعطاء مستلزمات طبية الى القضاء   نداء صادر عن ائتلاف الأحزاب القومية واليسارية   النائب طارق خوري : يستهجن انا من بلد المليون مستثمر.. والله والضريبة!!  
التاريخ : 17-08-2017
الوقـت   : 09:40am 

تحذير .. طريقة لخسارة الوزن تنهي حياة 5 أشخاص... فكّروا كثيراً قبل لجوئكم إليها!

الشعب نيوز -
كشفت إدارة العقاقير والإغذية الأميركية وفاة 5 أشخاص بعد خضوعهم لعمليات وضع أحد أجهزة مكافحة السمنة داخل بطونهم.
 
وأشارت إلى أن هؤلاء كانوا يعانون من السمنة المفرطة وأنهم طلبوا الحصول على تلك البالونات التي تحتوي على سائل ملحي وتساعد على التخلص من الوزن الزائد.
 
وذكرت أنه تم إجراء عملية بالون البطن للأشخاص الخمسة. وقد فوجئ الاختصاصيون بوفاة 3 منهم بعد مرور 3 أيام فيما أعلنت وفاة الاثنين الآخرين بعد شهر من ذلك.
 
إلا أن الإدارة لم تؤكد أن البالونات هي سبب الوفاة. لكنها حذرت الأطباء الذين يستخدمونها لعلاج أشخاص يعانون من السمنة المفرطة بضرورة مراقبة هؤلاء بشكل دائم وعن قرب بعد إتمام العملية منعاً لحدوث أي ردات فعل سلبية لديهم.
 
يذكر أن 4 من المرضى المتوفين استخدموا بالون البطن "إنتراغاستريك" فيما لجأ الشخص الخامس إلى البالون المزدوج "أوربيرا".



التعليقات

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
التعلق

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ " الشعب نيوز " بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.