بث مباشر - الجلسة المسائية لمناقشة البيان الوزاري لحكومة الرزاز  
    انتقم من عشيق زوجته بالإعتداء على امرأة الأخير في حيلة نسائية   بث مباشر - الجلسة المسائية لمناقشة البيان الوزاري لحكومة الرزاز   توقيع رواية " البيت الوحيد" الخميس   بمناسبة انعقاد الدورة الثامنة للمنتدى الصيني العربي.. السفير الصيني بالاردن بان ويفانغ: العلاقات الصينية العربية قديمة قِدم التاريخ نفسه   بيان صادر عن الفعاليات الزراعية دعوات مقاطعة البندورة "دعاية مضللة"   هل يفلح ترامب ؟ حمادة فراعنة   الرزاز يوعز بمساعدة سيدة ناشدته عبر شرفات "النواب" (فيديو)   في رثاء والدي "ابو عامر".. عام على وجع الفراق ولا زلت حاضر فينا   مشروع قانون رخص المهن أمام الحكومة قريبا   الطراونة : وزير تعرض لنائب أمس والوزير القيسي يعتذر..  
التاريخ : 09-10-2017
الوقـت   : 06:54pm 

هذه المأكولات تحمي القلب وتعزّز القدرات الجنسية.. تعرف إليها

الشعب نيوز -

يتناول معظم الأشخاص يومياً الشوكولا والمكسرات للتسلية أثناء مشاهدة التلفاز، من دون معرفة الفوائد الصحية التي تحتويها هذه الأطعمة.

 

 

وبحسب تقرير نشره موقع "fitday" الاميركي، إليكم فوائد هذه الأطعمة وهي:

 


الشوكولاتة

 

تناول كميات صغيرة من الشوكولاته الداكنة مليئة بالفوائد الصحية، التي تؤدى إلى خفض ارتفاع ضغط الدم، وتحسين حساسية الأنسولين، والحد من خطر الإصابة بمرض السكري، وتعزز القدرات الجنسية.

 

 

الأسماك الدهنية

 

تحتوي الأسماك الدهنية مثل سمك السلمون والتونة والسردين على أحماض الدهنية أوميغا 3 التي تخفض من مخاطر الكولسترول والوقاية من أمراض القلب.

 

 

القهوة

 

تناول الكافيين باعتدال مفيد للصحة حيث يعمل على الحد من مخاطر الإصابة بمرض باركنسون وسرطان القولون، وكذلك مرض السكري.

 

 

المكسرات

 

تحتوي المكسرات على سعرات حرارية كثيفة لكنها مليئة بالفيتامينات والمعادن، التي تجعلها مفيدة لصحة الإنسان كالفستق والكاجو واللوز. وتساعد على منع الأصابة بأمراض القلب والأوعية الدموية.

 

 

الفشار

 

يتناول الكثير منا الفشار كنوع من أنواع التسلية أثناء مشاهدة التلفاز، لكن نجهل فوائده الصحية حيث يعتبر مصدراً للألياف كما إنه يساعد فى الحفاظ على الوزن لأنه يحتوى على سعرارات حرارية منخفضة، لذلك يفضل تناوله بدون إضافة ملح أو زبدة.




التعليقات

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
التعلق

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ " الشعب نيوز " بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.