جامعة الاميرة سمية للتكنولوجيا تعقد المؤتمر الدولي "التبادل الطلابي الثقافي بين العرب والعالم"   بالفيديو.. فنانة تخرج عن صمتها وتكشف عن قاتل وئام دحماني!   نقابة اصحاب مكاتب تأجير السيارات السياحية تثمن مبادرة الدكتور المحامي فيصل السعايدة المستشار القانوني المحترف   كلمــــــة معالي الدكتور محمد أبوحمّور الأمين العام لمنتدى الفكر العربي (الجلسة الافتتاحية)   ريال مدريد يقلب الطاولة على بايرن في أبطال أوروبا - فيديو   استقالة رئيسة حكومة إقليم مدريد لسرقتها علبتي كريم   حوادث وتجمهر المواطنيين   الدكتور معروف البخيت وضرورة مواجهة التحديات وتحصين الجبهه الداخليه(١)   "جــت" تواصل صدارة قطاع النقل في الأردن وتوزع 12% ارباح نقدية   الأردنية الفرنسية للتأمين تصادق على تقريرها المالي لعام 2017  
التاريخ : 09-10-2017
الوقـت   : 06:54pm 

هذه المأكولات تحمي القلب وتعزّز القدرات الجنسية.. تعرف إليها

الشعب نيوز -

يتناول معظم الأشخاص يومياً الشوكولا والمكسرات للتسلية أثناء مشاهدة التلفاز، من دون معرفة الفوائد الصحية التي تحتويها هذه الأطعمة.

 

 

وبحسب تقرير نشره موقع "fitday" الاميركي، إليكم فوائد هذه الأطعمة وهي:

 


الشوكولاتة

 

تناول كميات صغيرة من الشوكولاته الداكنة مليئة بالفوائد الصحية، التي تؤدى إلى خفض ارتفاع ضغط الدم، وتحسين حساسية الأنسولين، والحد من خطر الإصابة بمرض السكري، وتعزز القدرات الجنسية.

 

 

الأسماك الدهنية

 

تحتوي الأسماك الدهنية مثل سمك السلمون والتونة والسردين على أحماض الدهنية أوميغا 3 التي تخفض من مخاطر الكولسترول والوقاية من أمراض القلب.

 

 

القهوة

 

تناول الكافيين باعتدال مفيد للصحة حيث يعمل على الحد من مخاطر الإصابة بمرض باركنسون وسرطان القولون، وكذلك مرض السكري.

 

 

المكسرات

 

تحتوي المكسرات على سعرات حرارية كثيفة لكنها مليئة بالفيتامينات والمعادن، التي تجعلها مفيدة لصحة الإنسان كالفستق والكاجو واللوز. وتساعد على منع الأصابة بأمراض القلب والأوعية الدموية.

 

 

الفشار

 

يتناول الكثير منا الفشار كنوع من أنواع التسلية أثناء مشاهدة التلفاز، لكن نجهل فوائده الصحية حيث يعتبر مصدراً للألياف كما إنه يساعد فى الحفاظ على الوزن لأنه يحتوى على سعرارات حرارية منخفضة، لذلك يفضل تناوله بدون إضافة ملح أو زبدة.




التعليقات

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
التعلق

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ " الشعب نيوز " بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.