الملك يستقبل وفد مجلس العلاقات العربية والدولية   ’تعديلات مقترحة‘ لمنع إكراه ’الأردنيات‘ على التنازل عن حصصهن الإرثية   المؤسسة الاستهلاكية المدنية تحصر البيع للمواطنين فقط   وفاة سيدة في أم الرصاص ضربها زوجها على رأسها بـ "حزام" ملابس   دوللي شاهين تطرح اغنية "لو عالفراق" فيديو   الملك لـ بنس: القدس الشرقية يجب أن تكون عاصمة لفلسطين   الاعدام شنقا لشقيقين قتلا اختهما وضرتها   بالوثائق.. بعد حل مجلسها.. الاردنية الاماراتية تسير الى المجهول.. والدسوقي يصرح: لم نتبلغ عن ملفات فساد لغاية الان   وفاة طيار الملك الحسين   عمان : العثور على جثة فتاة متوفية على جانب الطريق يعتقد انها تعرضت للدهس  
التاريخ : 14-10-2017
الوقـت   : 06:11am 

جيجي حديد تكشف سرّ عشق شقيقتها بيلا للون الأحمر!

الشعب نيوز -

يعتبر اللون الأحمر اللون الأقرب إلى قلب عارضة الأزياء بيلا حديد، وهذه الإطلالات المتعدّدة تبرهن عن مدى عشقها لهذا اللون بمختلف تدرّجاته. أما الأزياء فتنوّعت ما بين الأزياء الراقية التي تجسدت في فساتين السهرات الطويلة ذات القصات الأنثوية والتي عادة ما ترتديها في المهرجانات العالمية من بينها مهرجان كان السينمائي، والأزياء الجاهزة التي برزت خاصة في إطلالاتها الرياضية والنهارية والتي تنوّعت بين الجاكيتات والمعاطف والجمبوست.
فما هو سر العشق الكبير الذي تكنه بيلا حديد للون الأحمر؟ هل يكمن السبب في أن المعايير الجمالية التي تتميّز بها هذه العارضة وبالأخص شعرها الأسود المنسدل، تتناسق بصورة جميلة مع اللون الأحمر؟ هذا صحيح وهذه الصور تثبت مدى صحة التخمين! ولكن السرّ الحقيقي وراء عشق بيلا للون الأحمر كشفته شقيقتها جيجي التي قالت في رسالة وجهتها لها عن طريق الانستقرام حيث كتبت لها: "عندما جئت لرؤيتك عند ولادتك كنت مرتدية لباساً أحمر اللون، لهذا السبب تعشقين اللون الأحمر إلى هذه الدرجة!".

First

First

First

First

First

First

First

First

First

First




التعليقات

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
التعلق

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ " الشعب نيوز " بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.