الوكالة الإسلامية الدولية للتصنيف IIRA تعيد تثبيت التصنيف الائتماني للبنك الإسلامي الأردني   فوضى وانسحابات بعد انتخاب الطعاني رئيسا لخارجية النواب   بالصور .. وفاة شخص في حادث تصادم مروع في البادية الشمالية   فلسطين في المنفى   تصريح صحفي صادر عن ائتلاف الأحزاب القومية واليسارية   المؤتمر الدولي الأردني الخامس للطب النفسي ينطلق الخميس   وزير العمل يرعى إطلاق دراسة واقع تطبيق أشكال العمل المرن   ملامح يوسف وقوة عمر في امانة عمان .. بقلم رانيا حسين   استمتع بنمط حياة صحي مع ساعة Galaxy الجديدة من سامسونج   العثور على جثة شاب مشنوق على شجرة في عجلون  
التاريخ : 14-10-2017
الوقـت   : 06:11am 

جيجي حديد تكشف سرّ عشق شقيقتها بيلا للون الأحمر!

الشعب نيوز -

يعتبر اللون الأحمر اللون الأقرب إلى قلب عارضة الأزياء بيلا حديد، وهذه الإطلالات المتعدّدة تبرهن عن مدى عشقها لهذا اللون بمختلف تدرّجاته. أما الأزياء فتنوّعت ما بين الأزياء الراقية التي تجسدت في فساتين السهرات الطويلة ذات القصات الأنثوية والتي عادة ما ترتديها في المهرجانات العالمية من بينها مهرجان كان السينمائي، والأزياء الجاهزة التي برزت خاصة في إطلالاتها الرياضية والنهارية والتي تنوّعت بين الجاكيتات والمعاطف والجمبوست.
فما هو سر العشق الكبير الذي تكنه بيلا حديد للون الأحمر؟ هل يكمن السبب في أن المعايير الجمالية التي تتميّز بها هذه العارضة وبالأخص شعرها الأسود المنسدل، تتناسق بصورة جميلة مع اللون الأحمر؟ هذا صحيح وهذه الصور تثبت مدى صحة التخمين! ولكن السرّ الحقيقي وراء عشق بيلا للون الأحمر كشفته شقيقتها جيجي التي قالت في رسالة وجهتها لها عن طريق الانستقرام حيث كتبت لها: "عندما جئت لرؤيتك عند ولادتك كنت مرتدية لباساً أحمر اللون، لهذا السبب تعشقين اللون الأحمر إلى هذه الدرجة!".

First

First

First

First

First

First

First

First

First

First




التعليقات

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
التعلق

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ " الشعب نيوز " بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.