جدل وتسريبات التعديل الوزاري الاردني : زحام في منطقة “نائب الرئيس” ومدير مكتب الملك مرشح لتولى الطاقم الاقتصادي.. وزير المياه إستقال قبل الجميع وضغوط لإقناعه بالبقاء.. والصرايره وبينو مرشحان للعودة   المستقلون يحصدون غالبية مقاعد اتحاد طلبة "العلوم والتكنولوجيا"   شاهد بالصور...العثور على جثة مواطن ستيني بحي التركمان في اربد والأمن يحقق   15% خصومات تأمينية مقدمة من gig – الأردن   ( ليس دفاعا عن الملك يا عوني)   الالتحاق في التعليم التقني والتطبيقي في جامعة البلقاء التطبيقيه (1)   بيان صادرة كتلة الوحدة العمالية / حشد حول تسريح 340 عاملة من احد المصانع في مدينة الحسين الصناعية   "النزاهة" تحيل قضية تلاعب بعطاء مستلزمات طبية الى القضاء   نداء صادر عن ائتلاف الأحزاب القومية واليسارية   النائب طارق خوري : يستهجن انا من بلد المليون مستثمر.. والله والضريبة!!  
التاريخ : 16-10-2017
الوقـت   : 02:59pm 

شاهد القبلة التي أثارت الجدل في تركيا - فيديو

الشعب نيوز -

بدأت قناة “فوكس” بعرض مسلسل “حياتنا” بطولة هازال كايا وبوراك دنيز، واستطاع أن يحقق نجاحاً، على الرغم من أنّ عرضه بدأ منذ فترة وجيزة.

وأثارت القبلة بين بطلي المسلسل هازال وبوراك دنيز الجدل في #تركيا، بعدما بدت هازال بقامة أطول مما عليه أثناء القبلة، ليتضح لاحقاً انها استخدمت “التاكوز”، وهي طاولة صغيرة مخصّصة للممثلات قصيرات القامة.

طولها 160 سم، ونظرا إلى كون شريكها في المسلسل بوراك دنيز يتمتع بقامة طويلة حيث يبلغ طوله 185 سم، اضطرت للوقوف على “التاكوز” لتنفيذ مشهد القبلة الذي أثار الإعجاب، إذ اعتبر الجمهور أنّ هازال وبوراك يليقان ببعضهما كحبيبن، رغم أنّ هازال على علاقة منذ أربع سنوات بعلى اتاي، فيما بوراك على علاقة ببطلة مسلسل “في” بيشري ديفالي منذ سنتين.

هي ليست المرة الأولى التي تستعين هازال بـ “التاكوز”، فقد سبق ان لجأت إليها في مَشاهدها مع تشاتاي اولسوي والذي يبلغ طوله 190 سم في مسلسل “اسميتها فريحة”.

من جهة أخرى، شارك المسلسل في مهرجان ” mipcom” لتسويق الاعمال الدرامية الذي اقيم في مدينة كانّ في فرنسا، وتم بيع المسلسل لأميركا الجنوبية، وفق ما أعلنت أمس هازال في حسابها عبر “تويتر”.

 

First

 

First

 

First

 

First

 

First

 

First

 

First

 

First

 

First

 

First



التعليقات

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
التعلق

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ " الشعب نيوز " بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.