بالصورة - انتقاد لاذع لفنانة خليجية تضع كمامة مزينة بالكريستال   شغب واسع أمام البيت الأبيض - فيديو   الصحة: 5 إصابات جديدة بكورونا و15 حالة شفاء​   تداعيات كورنا على البطالة في الاردن.. المهندس هايل العموش   الحكومة ترفع أسعار المحروقات .. وهذه التسعيرة الجديدة   المرصد العمالي ينتقد بلاغ الرزاز: يكرّس سياسة تخلي الحكومة عن مسؤولياتها ويطلق العنان لمزيد من التخفيض على أجور العاملين   منظمة النهضة (أرض) تقدم المساعدات الإغاثية لأكثر من 16 ألف أسرة من الأكثر تأثرًا بالجائحة في أنحاء المملكة   الإفراج عن الدكتور محمد بني سلامة   الانتخابات القادمة والثقة بمجلس النواب..نضال منصور   قرار وشيك باستثناء المحامين من التنقل بنظام الزوجي والفردي  
التاريخ : 16-11-2019
الوقـت   : 01:48pm 

المستشفى التخصصي الراعي البلاتيني لمؤتمر الجودة في الرعاية الصحية .. صور

الشعب نيوز -

 

شارك  المستشفى التخصصي في فعاليات مؤتمر_الجودة في الرعاية_الصحية كالراعي البلاتيني للمؤتمر الذي مجلس اعتماد المؤسسات الصحية في فندق الرويال  عمان  والذي كان تحت رعاية صاحب الجلالة الهاشمية الملك عبد الله الثاني ابن الحسين المعظم.
وقد تشرف جناح المستشفى التخصصي بزيارة مندوب جلالة الملك، سمو  الأميرةمنى الحسين وسمو الأميرمرعد بن رعد والعديد من الشخصيات العربية والأجنبية المعنيين في الجودة في القطاع الصحي الذين أبدوا اعجابهم بالسمعة الطيبة التي يتميز بها المستشفى التخصصي بتقديم  الرعاية الصحية بأعلى معايير الجودة.


وتأتي مشاركة المستشفى التخصصي في هذا المؤتمر لأهمية تطبيق معايير الجودة لرفد وتعزيز مستوى الخدمات الصحية والارتقاء بسلامة المرضى. حيث أن المستشفى التخصصي هو أول مستشفى في الأردن يتم اعتماده من قبل مجلس اعتماد المؤسسات الصحية في عام 2008 وهو الآن من أكثر المستشفيات المعتمدة في تطبيق معايير الجودة والتي تنعكس على سلامة وصحة المرضى. ومؤخرا حصل المستشفى التخصصي على شهادة اعتمادية كمستشفى صديق للطفل من مجلس اعتماد المؤسسات الصحية HCAC ومنظمة الأمم المتحدة للطفولة UNICEF وكأول مستشفى خاص يحصل على هذه الشهادة وبالمستوى الذهبي. ومن الجدير بالذكر أن المستشفى التخصصي أول مستشفى خاص يوفر غرفة خاصة للرضاعة الطبيعية لزائرات المستشفى لتشجيعهن على الرضاعة الطبيعية من خلال وجود مكان خاص وآمن ونظيف يوفر الخصوصية والراحة التامة للأم وطفلها.


وشارك ايضا مركز التخصصي للتدريب لتعريف المشاركين بفرص التدريب المتاحة، حيث يعتبر المركز الأول والوحيد في القطاع الخاص المعتمد من كلية الجراحين الأمريكية لعقد برنامج دعم الحياة المتقدم للإصابات ATLS للأطباء بالإضافة الى ATCN للتمريض، ومعتمد من جمعية القلب الأمريكية لتقديم جميع برامج دعم الحياة وحاصل على عدة اعتماديات عالمية ووطنية لتدريب الكوادر الطبية.

First

First

First

First

First

First

First




التعليقات

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
التعلق

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ " الشعب نيوز " بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.